موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

الصفحة الرئيسية

أخبارنا - جائزة الموقع

الموقع يحصل على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

 

حصل موقع المهندس عبد الدائم الكحيل للإعجاز العلمي في القرآن والسنة على المركز الثاني في مسابقة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية كأفضل موقع عام للأفراد، وذلك لعام 2008 م، على مستوى الوطن العربي.

وتتوجه إدارة الموقع بالشكر لسمو الأمير حفظه الله وجميع القائمين على هذه الجائزة، ونسأل الله تعالى أن يجزي خير الجزاء كل من ساهم في هذا العمل.

فكرة عن الجائزة

يشهد العالم في هذا العصر ثورة معلوماتية متسارعة جعلت منه مدينة حضارية متطورة بلا حدود يتواصل أبناؤها بسرعة فائقة، وفي ظل ذلك تنهض جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية منذ انطلاقتها في دولة الكويت عام (2001 م) برسالتها الطامحة إلى تطوير القدرات البشرية والمؤسسية في مجال الثقافة المعلوماتية وتنمية المجتمع على المستويين الوطني والعربي، إذ اتجهت الجائزة بفعالياتها عام (2007 م) إلى كافة الأقطار العربية - أفرادا ومؤسسات - للارتقاء بالانجازات التقنية، وقد اتخذت الجائزة منهجية واضحة في العمل عبر ثلاثة مسارات رئيسة هي جوائز المعلوماتية - المشاريع التنموية - المعلومات الرقمية، وتتضمن جوائز المعلوماتية جائزة دولة الكويت وجائزة الوطن العربي والجائزة التقديرية. والجائزة علاوة على كونها تحظى باسم عميد أسرة آل الصباح الكرام ودعمه، تتميز بأنها الأولى من نوعها في الوطن العربي والأعلى بين مثيلاتها...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

لزيارة موقع الجائزة اضغط هنا.

 

ـــــــــــ

مع تحيات موقع عبد الدائم الكحيل للإعجاز العلمي

http://www.kaheel7.com/