موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

الصفحة الرئيسية

أخبارنا - إعلانك في هذا الموقع مساهمة منك لنشر العلم النافع

إعلانك في هذا الموقع مساهمة منك لنشر العلم النافع

أحبتي في الله! إن هذا الموقع هو خدمة مجانية لعلوم الإعجاز في القرآن والسنة، ويزوره مئات الآلاف شهرياً ومن معظم دول العالم، وهو موقع علمي يهدف لتقديم الحقائق العلمية وربطها بالإيمان، من أجل إيضاح حقيقة الإسلام الرائعة، ونشر الإعجاز العلمي لغير المسلمين.

أخي الحبيب! إن إعلانك على هذا الموقع هو مساهمة منك في استمراره وتطويره وترجمته للغات العالمية، وكذلك سوف يصل إعلانك إلى عدد كبير من القراء في مختلف دول العالم، ونود أن نذكر إخوتنا القراء بأن الأبحاث العلمية والكتب التي نقدمها مجاناً من خلال هذا الموقع تتطلب الكثير من التكاليف المادية والتقنية، ولذلك نسأل الله تعالى أن يسخّر لخدمة هذا العلم من يحبّه ويرضاه، إنه سميع قريب مجيب.

ونعود فنذكر بأن الهدف من الإعلان ليس الربح المادي، بل الإنفاق على أبحاث الإعجاز العلمي لتصل إلى أكبر عدد ممكن من القراء حول العالم الإسلامي وغير الإسلامي. يقول تعالى: (فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ * إِنْ تُقْرِضُوا اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا يُضَاعِفْهُ لَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ وَاللَّهُ شَكُورٌ حَلِيمٌ * عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) [التغابن: 16-18].

يمكن التواصل على البريد الإلكتروني:

al-kaheel@hotmail.com